لون في حياتي



كنت بحاول اركز واقرأ في بيبر عن Communicating Sequential Processes

وكنت مركزة فعلا .. ويعني طلعت البيبر مش معقدة كتير زي ما كنت فاكرة



طبعا انتو عارفين
كل الافكار الغريبة بتيجي في دماغ الواحد لما يحاول يركز :D


لاحظت فجأة .. انو عندي حاجات كتير زرقا :D
ودرجة معينة كمان من الازرق لقيتها موجودة في حاجات كتير حواليا


بتهيألي ولا مرة حكيت ان الازرق هو لوني المفضل

ولذلك .. عايزة اعرفكم على الحاجات الزرقا الي في حياتي


==================

البيبر الي كنت بقرأ فيها ,, والدوسيه تبعها ,, والقلم الرصاص



==================



والمقلمة هادي شافت معايا ايام ... بتزكر انو شريتها مع صاحباتي .. احنا التلاتة شرينا نفس هادي المقلمة
كنا في سنة تالتة .. يعني المقلمة هادي عمرها .. ممم .. خمس سنين تقريبا

اما الميدلية .. هادي الها قصة بردو

الميدلية الي عليها اسمي اشترالي اياها بابا من مصر .. يمكن كنت في صف خامس ابتدائي
بردو شافت معايا ايام وليالي .. ونجحت انو احافظ عليها طول هالمدة :)

والخاتم .. ولا هو مش مبين انو خاتم؟ .. هادا اهدتني اياه صاحبتي فطوم لما كنا في صف اولى ثانوي .. يعني سنة 98 مثلا
كان موضة ايامها .. الخاتم الي في قلبه مية وكرات .. ماحدش منكم كان عنده زيه ؟؟



==================



من يومين رحت اشتري شوية قرطاسية .. فا كملت على الطقم الازرق الي كان عندي اساسا
اشتريت المحاية الزرقا وخرامة الورق الزرقا وقلم جاف ازرق

الباقيين جبتهم معايا من غزة .. وبردو تعتبر اشياء صارلها عندي من زمااان :)





==================



بردو يومها اشتريت هادي الشمسية
ما كنتش قاصدة انو اجيبها زرقا بردو .. لكن هي اكتر وحدة عجبتني باللي كانو موجودين





==================



المج تبعي

اليوم انتبهت انو فيه نفس درجة الازرق اياها
كنت بشرب فيه شاي وانا بقرأ البيبر

من اوائل الاشياء الي اشتريتها في بروكسل


==================



هادي المصلية جبتها معايا من غزة

بردو نفس الازرق


==================



مفاتيحي
الميدلية اشتريتها من برلين
زي ما انتو شايفين عليها حرف ال O
يومها بردو من غير قصد مني .. كانت الميدلية الوحيدة الي عليها حرفي .. فا اضطريت انو اجيبها :p


==================


النضارة
صحيح ما بستعملهاش كتير .. او ما بستعملهاش بالمرة .. لكنها بردو من الاشياء الي جبتها معايا وعمرها اكتر من تلات سنين .. او اكتر




تقريبا هادول هما ...

الغريب انو الازرق مختفي من لبسي !!! معنديش ولا حاجة فيها هادا الازرق



طلع هو هو نفس الازرق الي مشتاقاله في بحر غزة



هههههههههه

سبحان الله !!


انا هاروح اكمل قراءة .....