قصة أحكيها للمرة الأولى .. عن كتابي


قصة أحكيها للمرة الأولى..

منذ عامين اثنين تقريبًا، وأثناء وجودي في دبي، التحقتُ بنادي #استراحة_سيدات للقراءة، ومن خلاله تعرّفت على كاتبات فلسطينيات مقيمات في دولة الإمارات.. العزيزتان لين الوعري وهمسة يونس.
معرفتي بهن ألهمتني.. طاقتهن الإيجابية وخطواتهن العملية والمتواصلة في عالم الكتابة والنشر حفّزتني نحو السير قدمًا نحو حلم لطالما راودني، وهو إصدار كتابي الخاص..

وفي مثل هذه الأيام التي تشهد فعاليات #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب، كنت في زيارة للمعرض، أتجول بين جنباته، وأتنقل في الأجنحة بحثًا عن قائمة من الكتب قصدتُ أن أحصل عليها..

أذكر جيدًا كيف حُمتُ حول جناح الدار العربية للعلوم ناشرون .. أتأمل الإصدارات المتعددة لكتّاب رائعين.. على رأسهم أ. إبراهيم نصر الله، سعود السنعوسي، بثينة العيسى، وغيرهم الكثير..
تمنيتُ في وقتها أن يكون لكتابي -الذي لم يكن قد تجهّز بعد- مكان على تلك الرفوف.

كيلا أطيل عليكم بالتفاصيل التي تلت ذلك اليوم.. منذ عام تقريبا صدر كتابي (ثلاثُ ليال في غرفة الترحيل)، وها هو #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب ولي كتابٌ موجود على رفوف مع الدار العربية للعلوم ناشرون..

صحيح أن التجربة ينقصها الكثير لأعتبرها "تجربة ناجحة".. ويشوبها الكثير والكثير من الأخطاء والملاحظات التي سأعمل على تفاديها في المرات القادمة.. إلا أن فكرة التشبّث بتحقيق حلمك، مهما كان بعيد المنال في بدايته، هي الفكرة التي وددتُ أن أشاركها معكم اليوم.

*الصورة لكتابي في جناح الدار العربية للعلوم ناشرون خلال معرض الكتاب الماضي في أبوظبي.
قصة أحكيها للمرة الأولى .. عن كتابي قصة أحكيها للمرة الأولى .. عن كتابي تمت مراجعته من قبل علا من غزة في نوفمبر 07, 2017 تقييم: 5

هناك 14 تعليقًا: