معقول يتفقوا ؟؟



معقول يتفقوا ؟؟

فتح وحماس توقعان اتفاق مصالحة بصنعاء


امبارح كنت فاتحة راديو أنغام كالعادة .. وإذ بأخبار عن توصل حركتي فتح وحماس الي اتفاق صلح في صنعاء
- اذا كانت مكة ما نفعت ... ما علينا -

المهم حاولت اعرف تفاصيل اكتر عن الخبر وهل يا ترى فيه منه أمل حقيقي ولا لأ

الصراحة .. انا بكون ميتة من الكسوف لما حد يعرف اني فلسطينية ويقعد يسألني ,, طب انتو ليش بتقتلوا بعض !
ونفسي هالعقدة تنحل بس عشان صورتنا ادام الناس وشماتة العدوّين فينا مش اكتر

المهم يا جماعة ان الخبر وتحليله وتفسيره بيختلف تماما على حسب الموقع الي بتقرأ فيه الخبر

مش عارفة كيف ممكن يكونوا هايتفقوا فعلا اذا كان شكل عناوين الاخبار على المواقع الفلسطينية كالتالي





اضغط على الصور للتكبير

اظن مش محتاجة نباهة عشان نعرف كل موقع بيجشع مين

======

اصل مرة وصلني تعليق بالايميل من احد الغزازوة -مشكورا والله- بيبدي اعتراضه على اني حاطة لنك واحد من الموقعين الي فوق هادول
على اساس انه بينشر اشاعات كاذبة ومليان تدليس ويثير الفتنة (وهادي هي الكلمات الي استعملها)

بالمناسبة انا بعتذر اني ما رديت عليك ..

بس انا بوجهة نظري ان الموقع التاني مش احسن حالا

======
انا حاطة الروابط هادي مش كإعلان او كتأييد لجهة على حساب التانية -بدليل اني حاطة الموقعين- .. انما كمثال على مستوى الفُرقة الموجودة على الساحة ..
الارهاب الكلامي والاعلامي موجود في الطرفين .. وانا شخصيا ضغط دمي بيرتفع لما اقرأ الاخبار منهم هما الاتنين


ايوة انا محايدة ومش تبع حد .. لكني فقط اسلط الضوء على مشكلة قائمة فعلا من باب التنبيه لها على امل حلها


ولذلك .. مش هاصدق ان في اتفاق فعلي وحقيقي ممكن يحصل بين الطرفين .. الا لما الاقي ان هذه النبرة الحادة بينهما قد اختفت..
على الاقل على مستوى المواقع الاخبارية الي هي مفترض انها تكون محايدة وفيها نوع من المصداقية


وهينا بنستنى الفرج

تحياتي